You are viewing an archived page! Content on this page is expired or not valid!

مصر للطيران تشارك في المعرض الدولي لتدريب الطيران بأبوظبي

شاركت مصر للطيران في المعرض الدولي للتدريب في أبوظبي ويأتي ذلك انطلاقا من اهتمام مركز تدريب مصر للطيران فى زيادة وتوسيع الخدمات التدريبية في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي واستمر المعرض لمدة يومين.

وصرح الطيار محمد منار رئيس مركز التدريب بأن المعرض شهد جمعا من مقدمي خدمات التدريب المدنية والعسكرية العالمية، بما في ذلك الجامعات وكليات الهندسة والفضاء وأكاديميات التدريب التقني والمهني والاستشاريين وخبراء تدريب متنوع والتدريب المدني والعسكري، والتدريب في مجال الإدارة، وعمليات المطار ومقدمي تدريب السلامة والأمن مع القوات الجوية وشركات الطيران وموظفين المطارات والطلاب الذين لديهم الرغبة فى اختيار الطيران كمهنة.

وأضاف المهندس أحمد مختار مدير عام التسويق بمركز تدريب مصر للطيران أنه قد شارك خبراء مركز تدريب مصر للطيران مع خبراء عالميين في المؤتمر الذى عقد على هامش المعرض لتسليط الضوء على التوقعات المستقبلية لنمو صناعة الطيران، وخاصة فى مجال التدريب، وذلك لتحقيق المتطلبات العالمية للتدريب وفرص العمل، كما تم مناقشة القضايا الملحة وأفضل الحلول والممارسات. وصولا لأقصى قدر من التميز في هذه الصناعة.

بوابة الأهرام

Highlights