EGYPTAIR TRAINING ACADEMY passes the EASA Inspection

EGYPTAIR TRAINING ACADEMY has passed the inspection of the European Agency for Safety and Aviation (EASA) conducted recently by the agency.

A delegation from the European Aviation Safety Agency did the inspections, which included all classrooms, qualification of instructors, the quality of training courses, examination system, and also the manual of the concerned department.

Also a delegation from the European Aviation Safety Agency (EASA) inspected the Full Flight Simulator A330-A340 for pilots training.

اجتازت أكاديمية مصر للطيران للتدريب تجديد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران المدني (الإيازا)، والذي انتهي أمس الخميس من خلال تقييم معايير الجودة على البرامج والأنشطة التدريبية التى تقدم داخل الأكاديمية للتأكد من مطابقتها للمواصفات العالمية.

وقال الطيار محمد منار رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب إن الأكاديمية نجحت فى اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (الإيازا) والذي أجرته الوكالة من خلال مراجعة معايير الجودة فى البرامج التدريبية لصيانة الطائرات على الطرازات بوينج B777, B737-800NG 3 إضافة إلى طرازات الإيرباص A320, A330 , A340 و طراز "إمبراير" البرازيلية الصنع والتأكد من مطابقة تلك البرامج لمواصفات، ومتطلبات الطيران المدني الأوروبي، وبذلك تزداد إمكانية أكاديمية مصرللطيران للتدريب لتلبية طلبات العملاء المختلفة من التدريب على الطرازات المختلفة .

ويعد ذلك الاعتماد تأكيداً على زيادة أكاديمية مصرللطيران للتدريب بين المراكز العالمية المتخصصة في هذا المجال وما تتمتع به من منظومة تدريب عالية الجودة تضاهى المستويات العالمية في مجالات التدريب المختلفة ومواكبتها لأعلى المقاييس الدولية، كما أن هذا الاعتماد يدعم الأكاديمية إقليميا ودوليا ويساعد على زيادة العملاء فى القارة الإفريقية والشرق الأوسط وشرق أوروبا وشبه القارة الهندية، حيث إن هذه الاعتمادات تعد ضرورية عند إجراء أي اتفاقيات أو بروتوكولات تعاون مع الشركات والهيئات العالمية والتى تشترط الحصول على هذه الشهادات .

ARABIAN AEROSPACE

اليوم السابع

Highlights